اجتماع حاسم بين الخليفي ومبابي "قريبا" لإنهاء صفقة القرن 

تاريخ النشر: 09/08/2023
258
منذ 8 شهور
اجتماع حاسم بين الخليفي ومبابي قريبا لإنهاء صفقة القرن 

يستعد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لعقد لقاء قريب مع كيليان مبابي مهاجم فريقه، في ظل قرار الأخير بعدم التجديد مع الفريق الباريسي والرحيل الصيف المقبل.

ويتدرب كيليان مبابي حاليا مع فريق الرديف لباريس سان جيرمان، قبل عدة أيام من انطلاق الدوري الفرنسي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادما من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

لقاء حاسم بين مبابي والخليفي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ناصر الخليفي سيلتقي قريبا مع والدة كيليان مبابي واللاعب ذاته، لإنهاء أمر رحيله هذا الصيف، خاصة مع قرار اللاعب بالمغادرة الصيف المقبل.

وسيحاول باريس سان جيرمان، استغلال رابطة "الأولتراس" لمهاجمة اللاعب خلال مواجهة لوريان الافتتاحية لمباريات الفريق في الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

وسيعمل الخليفي على إقناع مبابي وعائلته بالموافقة على الرحيل هذا الصيف لريال مدريد ولأي فريق يريده، حتى يتمكن النادي من الاستفادة ماليا من عملية بيعه.

وتم استبعاد مبابي من المعسكر الصيفي للفريق الباريسي، والذي إقيم في اليابان وكوريا الجنوبية، كإجراء عقابي على تصريحات اللاعب خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحذف صور مبابي من حديقة الأمراء.. تصعيد جديد

مبابي مطلب رئيسي في غرفة ملابس ريال مدريد,, تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن